منتديات صديق بشير

منتدي لكل جديد ومفيد اغاني ــ برامج ـــ قنوات ـــ العاب ــــ تعاليم عامة ـــ خدمات للكمبيوتر ــ وكل شي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  العابالعاب  المنشوراتالمنشورات  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"اضغط هنا للتقديم اللالكتروني للجامعات السودانية"
"إعلان هام للزوار سجل الأن في المنتدى وانتظر تفعيل حسابك من قبل الإدارة في أسرع وقت ان شاء الله او اذهب مباشرة للايميل الخاص بك

معلومات تخصك

IP


شاطر | 
 

 موقع كن عربي Be Arabi

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الازعر
وسام الحضور المميز
وسام الحضور المميز


المساهمات المساهمات : 434
نقاط نقاط : 2282
مسجل منز مسجل منز : 22/12/2016

بطاقة الشخصية
الوسام الزهبي الوسام الزهبي:
3/3  (3/3)

مُساهمةموضوع: موقع كن عربي Be Arabi   الإثنين ديسمبر 11, 2017 5:34 pm




"محتوى عربي شيق متنوع يستحق القراءة" شعار ترفعه العديد من منصّات المحتوى العربي الجديدة كدليل على خروجها من صلب المعاناة من تدهور مستوى المحتوى المنشور بلغة الضاد على صفحات الشبكة العنكبوتية.
"كن عربي" BeArabi هي إحدى هذه المحاولات الفردية التي قد لا تكون "إنقاذية" ولكنّها تحاول تقديم نموذج مختلف ومستوى جيّد من المحتوى بعيداً عن المنشورات الهابطة التي تنتشر على الإنترنت. ويستهدف هذا المحتوى "جيل الألفية العرب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و25 عاماً، والذين لا يتوجّه إليهم الكثير من الإعلام بشكل خاص".
تأسست شبكة BeArabi "كن عربي" في تشرين الثاني/نوفمبر 2015، والدوافع كثيرة ومنها "إثراء المحتوى العربي"، "إعادة بناء عالم إلكتروني بأبجدية عربية"، "تثقيف القارئ"، "تقديم محتوى مختلف وفريد".
محتوى "جامع وفريد"
فريق من المتطوعين العرب اجتمعوا في "BeArabi.com" لدعم المحتوى العربي على شبكة الإنترنت ويبحثون عن تقديم مضمون "جامع للقرّاء العرب" كما يصفوه، يكتبه خليط من المدوّنين العرب المتخصصين .
توصّل الفريق إلى أن المضمون "الجامع" للقراء العرب اليوم هو المحتوى الذي لا يمتّ للسياسة والدين بصلة، والقريب من اهتمامات الشباب العربي اليوم أي التكنولوجيا والفن والتعليم بعيداً عن الإسفاف.
لذلك يكتب المحتوى بناء على سياسة تحريرية "مشددة" تفرض على المدوّنين في المنصّة احترام المعايير الصحافية الأساسية وتقديم كل جديد ومفيد وفريد.
وعن ذلك تقول شبكة "كن عربي" كل مقالاتنا من مصادر موثوقة ومعلومات شاملة قدر الإمكان، وفريدة تحترم عقل القارئ كي يبادلنا الاحترام والحب".
تُكتب 60% من المقالات بناءاً على اقتراحات وأفكار الفريق الأساسي ومدراء تحرير مسؤولين عن جميع الأقسام : "تقني" و"فن" و"تعليم" و "صحة" و "أسرة ومجتمع" و "سياحة وسفر".
وبهذا المحتوى المتخصص نجحت "كن عربي" في تحقيق انتشار كبير حيث يبلغ عدد زوارها أكثر من 200 ألف زائر شهرياً والقراءات الشهرية تجاوزت الـ 1 مليون إضافة إلى عدد كبير من المتابعين على المنصّات الاجتماعية.
ثقف نفسك وتابع كن عربي على الرابط التالي: https://bearabi.com/ 
#محتوى_عربي #arabic_Content #عرب #عربي #مدونات #مدونة #BeArabi

_________________
متجر الزوينة متجر متخصص بمنتجات التجميل الطبيعية من المغرب
زوروا متجرنا الان من هنا : www.azwina.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع كن عربي Be Arabi
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صديق بشير :: منتدي المنوعات-
انتقل الى: